سيلين ديون عن مرضها: لم أتغلّب عليه.. أنتظر “مُعجزة”!

فن 24 نيسان, 2024

أطلّت النجمة سيلين ديون على غلاف مجلة “فوغ” الفرنسية لعدد شهر أيّار، تحت عنوان “Le grand retour Celine Dion” أو “العودة الكبرى”، لتشكلّ هذه المقابلة أحدث إطلالة لها بعد ابتعادها عن الأضواء بسبب إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبّس.

وتحدّثت ديون، التي شُخّصت في خريف عام 2022 إصابتها بالمرض العصبي، في المقابلة عن تطوّرات وضعها الصحي وسط معركتها المستمرّة مع هذا المرض النادر، شارحة: “أنا بخير، لكن الأمر يتطلب الكثير من العمل. أتعامل مع الموضوع كل يوم بيومه”.

وأشارت إلى أنها “لم تتغلّب على المرض، وهو لا يزال بداخلها”، لكنّها أعربت في الوقت نفسه عن أملها في حدوث “معجزة”، قد تكون على شكل علاج لمرضها.

وتابعت: “لم أنتصر على المرض، فهو لا يزال بداخلي وسيبقى دائماً. آمل أن تتوصل الأبحاث العلمية إلى علاج شافٍ له، لكن عليّ أن أتعلّم كيف أتعايش معه”.

وكشفت الفنانة الكنديّة أنّها تخضع للعلاج الرياضي والجسدي والصوتي 5 أيّام في الأسبوع، ويشمل ذلك العمل على أصابع قدميها وركبتيها وساقيها وأصابعها.

وتطرّقت النجمة في المقابلة إلى التكهنات حول احتمال رجوعها إلى المسرح وقيامها بجولة فنيّة، موضحة أنّها لا تستطيع الإجابة عن ذلك حالياً، وقد فكّرت مراراً وتكراراً بالموضوع على مدار السنوات الأربع الماضية، وعمّا إذا كانت قادرة على العودة إلى المسرح بوضعها الحالي، أشارت إلى أنه لا يمكنها أن تعد أحداً بأنها ستعود خلال أربعة أشهر.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us