هجوم شاكيرا على فيلم “باربي” والبطلة: لا أريد رؤيتها

فن 2 أيار, 2024
باربي

تبدو الكلمات التي صرحت بها النجمة الكولومبية شاكيرا حول فيلم باربي قد أثارت غضب وإحباط الممثلة العالمية مارغو روبي.

وفقًا لموقع National Enquirer، فإن مارغو روبي “غير قادرة على تقبل الأشياء السلبية” التي قالتها شاكيرا حول فيلمها الشهير باربي. ونقل الموقع عن مصدر مقرّب من الممثلة أنها عملت بجد على هذا الفيلم وتفتخر بكل النجاح الذي حققته.

وأضاف المصدر أن مارغو تحاول تجاهل تصريحات شاكيرا وتعتبرها ناتجة عن الغيرة، لكنها لا تزال تشعر بالألم من هذه الكلمات.

وأشار المصدر إلى أن لدى المغنية والممثلة بعض الأصدقاء المشتركين، وقد حذرت مارغو أصدقاءها بأنهم يجب أن يكونوا حذرين في التعامل مع شاكيرا، لافتة إلى أنه من الأفضل لها عدم مقابلة شاكيرا، أو ستعبّر عن رأيها بحزم أمامها.

ونقل المصدر عن الممثلة أيضاً، اعتقادها بأن شاكيرا قد تكون متأثرة كثيرا في حياتها بالهيمنة الذكورية، وأن هذا يمكن أن يكون سبباً وراء آرائها.

منذ عرض فيلم “باربي” للمخرجة غريتا غرويغ في دور العرض السينمائي في يوليو 2023، حاز الفيلم على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، وتصدّر إيرادات شباك التذاكر العالمي، حيث تجاوزت مليار دولار. لكن يبدو أن هذا النجاح لم يكن متناغمًا مع آراء النجمة الكولومبية شاكيرا وخاصة ابنيها.

في حديثها مع موقع Allure، قالت شاكيرا إن ابنيها، ميلان البالغ من العمر 11 عامًا، وساشا البالغ من العمر 9 أعوام، لم يعجبهما الفيلم على الإطلاق. وصرّحت قائلة: “لقد كره ابنايَ ذلك تماماً، لقد شعرا بأنه كان محبطاً، وأنا أوافقهما إلى حدٍ ما”. وأضافت: “أنا أقوم بتربية ولدين، أريدهما أن يشعرا بالقوة أيضاً بينما يحترمان النساء”.

شريكة جيرارد بيكيه السابقة، التي تبلغ من العمر 47 عاماً، أوضحت أنها تعتقد بضرورة تمكين المرأة في الثقافة الشعبية، وأن يكون للرجال دور في الحماية وتوفير الخدمات. وقالت: “أؤمن بمنح النساء كل الأدوات والثقة بأننا قادرات على القيام بكل شيء من دون أن نفقد جوهرنا، ومن دون أن نفقد أنوثتنا، نحن نكمل بعضنا البعض، ولا ينبغي أن نضيّع هذا التكامل”.

واستطردت شاكيرا بتساؤل: “لماذا لا نتقاسم العبء مع الأشخاص الذين يستحقون حمله، والذين عليهم واجب حمله أيضاً؟”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us