بعد غياب… سيرين عبد النور تعود إلى التمثيل

فن 10 أيار, 2024

عبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الممثل السوري قيس الشيخ نجيب في مسلسل “النسيان”، الذي يشارك في بطولته نجوم آخرون مثل ندى أبو فرحات، ويورغو شلهوب، وكارول الحاج، وفادي أبي سمرة، وباسل حيدر، وعهد ديب، وغيرهم.

وخلال حفل إطلاق المسلسل الذي جمعهم ويتزامن مع عرض مسلسل درامي آخر بعنوان “إلا الطلاق”، أعربت سيرين عن حبها للمنافسة والتحدي، مشيرة إلى أن النجاح يعتمد على الأداء الفردي.

وأكدت سيرين أن هذا التعاون مع قيس الشيخ نجيب يعد الأول من نوعه، على الرغم من أنهما أصدقاء منذ فترة طويلة، حيث كانا يقدمان الدعم المتبادل في كواليس عملهما الفني.

وعبرت سيرين عن سعادتها بتواجدها في القاهرة، حيث تحب الشعب المصري وتقديره لها، مشيرة إلى ترقبها لمشاركة الجمهور بآرائهم حول المسلسل.

وبخصوص عودتها للغناء والدراما المصرية، أوضحت سيرين أن القرار ليس بيدها وإنما يتوقف على اختيارات المنتجين، مؤكدة أنها تنتظر الأعمال التي تتناسب مع تاريخها الفني الطويل.

وفي ما يتعلق بالانتقادات التي تتعرض لها بسبب التحرر والجرأة في أدوارها، أشارت سيرين إلى أن التحرر جزء من الدراما، لكن يجب أن يكون ذلك بشكل هادف وموجه للتوعية.

وعبرت عن سعادتها بدعم نجوم الفن وتضامنهم معها بعد وفاة والدتها، مشيرة إلى أنهم يشكلون عائلتها الثانية، وتأمل أن تتمكن من مشاركتهم فرحتهم في المستقبل.

وأكدت سيرين أنها ستدعم طفليها إذا اختارا دخول مجال التمثيل، مشيرة إلى أنهما يمتلكان الموهبة الكافية للنجاح في هذا المجال.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us