باسم ياخور لرندة كعدي: هيدي مشكلتك مش مشكلتي

فن 24 حزيران, 2024

رد الممثل السوري باسم ياخور، لأول مرة على الجدل الذي أثاره تصريحه حول مشكلة الدراما اللبنانية وغياب واقع الشعب اللبناني عنها.

وكان هذا التصريح قد أثار ردود فعل متباينة، بين مؤيدة ورافضة، ومن أبرز المعلقين كانت الفنانة اللبنانية رندة كعدي، التي لم تؤيد تصريحاته وقالت: “لا يمكنه أن يقول، أين اللبناني في الدراما اللبنانية؟”.

ومن جهته، أكد باسم ياخور أنه لم يسئ بتصريحه للدراما اللبنانية أو الممثلين اللبنانيين، وأوضح: “تحدثت بالعكس، وقلت إنني أتمنى أن أرى الحالة المجتمعية والحياتية اللبنانية ممثلة في الدراما اللبنانية، ويسعدني أن تُقدم. إذا فهمت السيدة رندة كلامي بطريقة غير ما قصدته، فهذه مشكلتها وليست مشكلتي”.

وأشار ياخور إلى أن تصريحه كان واضحًا، وقصد به ضرورة تكريس وجود المجتمع اللبناني الحقيقي بكل مدنه ضمن الدراما اللبنانية. وأضاف: “هذا أفضل من تقديم دراما تشبه دراما الأكشن الأميركية مصورة هنا في لبنان. هذا كان قصدي، فأين المشكلة في هذا الموضوع؟”.ولفت باسم إلى أن ما قاله كان بمثابة ملحوظة من أجل تقديم الأفضل، مشيرًا إلى أن هناك إمكانات جيدة جدًا، وأن الممثل اللبناني ممثل جيد، والممثلة اللبنانية ممثلة ممتازة. وأكد أن ما قاله ليس له أي علاقة بجدل الأفضلية بين الممثل اللبناني والممثل السوري، ولا يجب ربط الموضوعين معًا.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us