مي كساب خارج “العتاولة 2” وتغير كبير يطرأ على نجومه

فن 6 تموز, 2024

يبدو أن هناك تغيرًا كبيرًا سينال مسلسل العتاولة في موسمه الثاني، إذ اعتذر مؤخراً مؤلفه الأساسي السيناريست هشام هلال عن البدء بكتابة الحلقات في جزئه الجديد المنتظر أن يرى النور في رمضان 2025.

وقد عَلّل هشام أسباب اعتذاره عن إسناد الجزء الثاني إليه بأنه عندما تعاقد على بطولة العتاولة لم يكن في مخيلته أن يكون هناك جزء جديد منه، ولذلك فلمّا عرضت الشركة المنتجة عليه البدء بتجهيزات الموسم الثاني، اعتذر عن عدم إكمال المهمة؛ لأنّه لم يكن في حسبانه، منذ البداية، كتابة جزأين من المسلسل.

فيما تم إسناد كتابة الموسم الثاني للسيناريست مصطفى جمال هاشم، الذي صَرّح لوسائل إعلام مؤخراً بأنّه ما زال في مرحلة الكتابة للجزء الثاني تمهيداً لبدء التصوير في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وعن أبطال المسلسل أشار هاشم إلى أنّ هناك عددًا من الأدوار انتهت من الجزء الأول مثل فريدة سيف النصر، وإنّها لن تتواجد في الجزء الثاني، كما أنّه تم التعاقد مع أبطال الجزء الأول (أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة) وغيرهم، مؤكداً أنّه سيضيف أدوارًا جديدة في الجزء الثاني.

أمّا النجمة مي كساب فقد أكّدت، من قبل، أنّ دَورَها انتهى منذ الجزء الأول، وأنّها لن تكون موجودة في الجزء الثاني من المسلسل.

والجدير ذكره أنّ العتاولة في جزئه الأول حَقّق نجاحًا كبيرًا في أثناء عرضه في رمضان 2024، ليقرر صُنّاعه تقديم جزء ثانٍ منه، فقد أعلن ذلك المخرج أحمد خالد موسى مع عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الأول. فيما شارك في بطولته أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وفريدة سيف النصر وهدى الإتربي ومصطفى أبو سريع وأحمد كشك ومريم الجندي.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us