سيرين عبد النور: “ما رح نخاف”
فن
2 تشرين الأول, 2024
نشرت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها على “إكس”، صورة معبّرة للنازحين جراء الحرب الإسرائيلية على لبنان، وهم يفترشون الأرض ليناموا في بيروت. وكتب على الصورة: “بيروت تهجرت”.
وأرفقت عبد النور الصورة بالتعليق الآتي: “بيروت تهجرت والرجعة اقوى… على امل الرجعة تكون إيد بإيد!… يا اهل بلدي يا شعب العز والكرامة… التجربة صعبة بس الله معنا… ما رح نخاف”.

مواضيع ذات صلة :
تفاصيل النسخة التركية من مسلسل “روبي” لسيرين عبد النور | سيرين عبد النور تلفت الأنظار بإطلالة صيفية أنيقة(صورة) | سيرين عبد النور خضعت لعملية دقيقة |




