داليدا خليل: “كنت خايفي أكثر من عائلتي”
فن
15 تشرين الأول, 2024

طال القصف الإسرائيليّ يوم أمس منطقة أيطو في زغرتا، وعبّرت الفنانة داليدا خليل في هذا السياق عن حزنها لما حدث.
وكتبت خليل عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها على “انستغرام”: أهلنا بأيطو زغرتا – الشمال كونوا بخير”.
وأضافت: “انا وعم بطمن على امي واخواتي ويمكن خايفة أكثر منن قالتلي امي اذا مسبحة الوردية معك ما بحياتك تخافي، صلي نحنا بخير، الله يحمي الكل قلوبنا موجوعة.
مواضيع ذات صلة :
صورة عائلية لداليدا خليل تثير إعجاب الجمهور | بإطلالة ملكية… داليدا خليل تخطف الأنظار خلال تحضيراتها لـ Joy Awards | داليدا خليل تعايد والدتها بطريقة مميزة: “أنت روحي ونجاحي وأمل حياتي” (صور) |




