فنانة شهيرة جدّاً بكت خلال لقائها بنانسي عجرم!
فن
6 تشرين الثانى, 2025

بكت الفنانة الإندونيسية الشهيرة آيو تينغ، بعدما التقت بالفنانة نانسي عجرم.
وتُعد تينغ التي يتابعها أكثر من 57 مليون شخص على “إنستغرام”، من أبرز الفنانات في إندونيسيا، وقد عبّرت سابقاً عن محبتها الكبيرة لنانسي وإعجابها بأعمالها.
لحظة مؤثرة مليانة حب جمعت نجمتنا العالمية #نانسي_عجرم بالنجمة الاندونسية ايو تينغ تينغ بعد لقاء طال انتظاره سنين وبدا التأثر العاطفي واضح على الفنانة الاندونسية يلي بتكن لنانسي كل الحب والاحترام ❤️❤️#NancyInIndonesia @NancyAjram
pic.twitter.com/G0HHZ4p5Ch— Nancy Ajram World (@nancyajramNAW) November 4, 2025
مواضيع ذات صلة :
نانسي عجرم تحقق إنجازًا جديدًا على يوتيوب | نانسي عجرم تتجاوز 5 مليارات مشاهدة على يوتيوب | نانسي عجرم أول فنانة عربية على صفحات RollingStone العالمية |




