راغب علامة يتحدّث عن “تدمير منظّم” للبنان
فن
11 تموز, 2021

تحدّث السوبر ستار راغب علامة في أحدث تغريداته عن “تدمير منظّم” للبنان، وذلك عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
فكتب الفنان راغب علامة “على يدي هذه السلطة الحاكمة، بلدنا لبنان يتعرّض لتدمير منظم على كل الأصعدة!”.
وتابع علامة “لكن كما غنّى وديع الصافي، مهما يتدمّر رح يرجع يتعمّر لكن بعد زوال هذه السلطة اللعينة”.

مواضيع ذات صلة :
راغب علامة يستعد لألبوم صيف 2026 | قبلات وعناق.. راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الـ 64 برفقة زوجته (فيديو) | الإشكال يتجدد بين الشامي وراغب علامة: “خود صبيانك من عندي”! |




