شيرين عبد الوهاب تواصل عودتها الفنية بإطلاق أغنية جديدة بعنوان “تباعاً تباعا”

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ثاني أعمالها الغنائية بعد إعلان عودتها إلى الساحة الفنية، وذلك من خلال أغنية جديدة حملت عنوان “تباعاً تباعا”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لحاتم عبد العزيز.
وحظيت الأغنية بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تجمع بين الطابع الرومانسي والدراما الموسيقية التي لطالما ميّزت أعمال شيرين السابقة.
وقال الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت”، إن الأغنية تُعد من الأعمال التي تراهن عليها شيرين في المرحلة المقبلة، نظراً لاختلاف كلماتها ولحنها.
وأوضح أن الأغنية سُجّلت قبل أيام قليلة في أحد استوديوهات القاهرة، بعد أن أبدت شيرين إعجابها السريع بها وطلبت تنفيذها فوراً، تمهيداً لطرحها مع انطلاق الموسم الغنائي الصيفي.
وأضاف عبد العزيز أن شيرين تستعد أيضاً لتقديم مفاجآت فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى رغبتها في العودة بقوة إلى جمهورها وعدم الغياب مجدداً عن الساحة.
وتقول كلمات الأغنية:
“هقول لك تباعاً تباعا
إيه أسباب غرامي بجمالك
وليه اندفعت اندفاعا
وليه انقطعت انقطاعا عن الدنيا وإنت بعيد”
وكانت شيرين قد طرحت قبل نحو أسبوعين أغنية “الحضن شوك”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع حاتم عبد العزيز، في إطار عودتها التدريجية إلى الإنتاج الغنائي بعد فترة غياب، عقب إعلان عزيز الشافعي عودتها رسمياً إلى الساحة الفنية.
مواضيع ذات صلة :
بعد كلمة “تفه”… انتقادات واسعة على أغنية هيفا وهبي | ماجدة الرومي سفيرة للفنانيين العرب.. وأغنية جديدة لبيروت من كلمات قباني |




