فيفي عبده تتعافى بعد الجراحة…
فن
1 آب, 2021

أعلنت الفنانة المصرية، فيفي عبده، اليوم الأحد، عن شفائها بشكل كامل بعد العملية الجراحية التي أجرتها في العمود الفقري.
وحرصت النجمة المصرية من خلال حسابها على “إنستغرام” على شكر الطاقم الطبي بالاسم الذي كان مرافقا لها خلال رحلة علاجها.
كما قالت: الحمد لله على ما أصبحت فيه”.
أول صورة لي في الساحل الشمالي يا قلبي أنا بحمد ربنا من مصر أم الدنيا بشكل الدكاتره اللي كان معاك مشوار مرضي بس ربنا طبعا قبل أي حد pic.twitter.com/l5IRvw0Xc8
— Fifi Abdou (@Fifiabduoffcial) July 31, 2021
مواضيع ذات صلة :
ابنة فيفي عبده تكشف حالة والدتها الصحية | فيفي عبده تكشف تفاصيل إصابتها: فقدت القدرة على السير | فيفي عبده: مقالب رامز جلال خطيرة وغير مُسلية |




