نادين نجيم تعود!

فن 11 تشرين الثانى, 2021

بعد أن أعلنت غيابها عن الموسم الرمضاني الجديد وحصولها على فترة راحة من أجل التفرغ لمشروعها التجاري الخاص الذي تعمل عليه حالياً، يبدو أن هناك مفاجأة خاصة لجمهور نادين نجيم نكشف عنها من خلال نواعم.

تجربة جديدة
علمت نواعم أن هناك مشروعاً درامياً جديداً وافقت عليه نادين نسيب نجيم ليكون ضمن خطتها الفنية في نهاية عام 2022، على أن يُعرض على منصة شاهد الإلكترونية حيث ينضم إلى الدراما القصيرة التي نجحت فيها نادين في تجربتها الأولى بمسلسل “صالون زهرة”.
ويتردد أن قصة المسلسل هي لنادين نجيم وتتحدث عن تقبل المجتمع لشخص يعاني من إعاقة معينة وهل ستحرمه من تحقيق أحلامه أم سينتصر رغم إعاقته.

خلاف وهمي
وتردد أخيراً وجود خلافات تجمع بين نادين نسيب نجيم والمنتج اللبناني صادق الصباح بعد لقائها في أحد المواقع الإلكترونية أثناء وجودها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وحديثها عن عدم وجود جزء ثانٍ لمسلسلها الدرامي 2020، وهو ما نفاه مصدر نواعم مؤكداً أن لاصحة لما يتردد عن خلافات بينهما وأن الشركة تعي جيداً أن نادين تتحدث بعفوية ولم تقصد أي إهانة كما ردد البعض.

لقاء أول
على صعيد آخر، ينتظر جمهور نادين نسيب نجيم حلقتها عبر شاشة التلفزيون المصري في أول لقاء لها يجمعها بمنى الشاذلي ضمن برنامج “معكم” عبر شاشة السي بي سي في يومي الخميس والجمعة في نهاية الأسبوع لتكشف فيه عن أسرارها وخطواتها الجديدة لأول مرة.

المصدر : نواعم

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us