نوال الزغبي: لا أسمع مهرجانات ولم أسمع عن محمد رمضان

فن 22 تشرين الثانى, 2021

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن رأيها في أغاني المهرجانات، قائلة: “لا أسمعها، فهي ليست ذوقي الخاص، وهناك بعض الشباب يقدمون أغاني الراب بطريقة جيدة، لكن من المؤكد أن المزيكا أذواق”.

وبسؤالها عن الفنان محمد رمضان، أجابت خلال حوارها لبرنامج “أهلا وزحماً” على راديو “إنرجي”، قائلة: “مَن؟، لا أعرفه. ماذا يفعل؟”.

وعن تعاملها مع السوشيل ميديا، قالت: “أنا أكتب بنفسي على تويتر، وأحب دائماً أن أقدم للمتابعين طاقة إيجابية، وأقدم لهم خبرة من الحياة وبعض النصائح المفيدة، وأشعر بالمسؤولية نحو نشر الطاقة الإيجابية عبر حساباتي المختلفة”.

وتحدثت عن علاقاتها بالوسط الفني، قائلة إن وائل كفوري ورامي عياش وفارس كرم من أقرب أصدقائها إلى جانب إليسا ونانسي عجرم، فيما وصفت الممثلة الشهيرة ماغي بو غصن بأنها أكثر شخص قريب منها، فيما وجهت رسالة خاصة للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وقالت: “شيرين حبيبة قلبي، لكن هي مختفية عندها ظروف يمكن”، ووصفت الفترة التي قضتها بعد إصابتها بفيروس كورونا بأنها كانت 20 يوماً صعبة، قائلة: “كورونا ذبحني”.

وأوضحت أنها قضت فترة طويلة من الحجر الصحي لفيروس كورونا في منزلها، لكن زوارها أصيبوا بالعدوى، مشيرة إلى أنها تعلمت التريكو، وتقدم أشكالاً بارعة منه ووصفته بأنه مثل ممارسة رياضة التأمل بالنسبة إليها.

وكان الملحن عمرو مصطفى قد نشر صورة ظهر فيها برفقة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبر “إنستغرام”، وعلق قائلاً: “مع النجمة الذهبية نوال الزغبي ترقبوا”.

وطرحت النجمة اللبنانية، أخيراً، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “عليه ابتسامة” عبر “يوتيوب”، من إنتاج شركة “روتانا”، باللهجة الخليجية، وكلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماستر محمد عصمت.

المصدر: النهار العربي

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us