تيك توك تودع 2021 باحتفالية متميزة

تكنولوجيا 24 كانون الأول, 2021

تودع تيك توك عام 2021 باحتفالية استثنائية تقدم للمستخدمين فرصة المشاركة في تحديات مرحة، والاحتفاء بصنّاع المحتوى المفضلين لديهم، والاستمتاع بمتابعة الحدث الفريد الذي ستستضيفه منصة تيك توك احتفالاً بالعام الجديد. واستناداً إلى تقرير “عام على تيك توك 2021” الذي أصدرته المنصة أخيراً، ترتقي تيك توك باحتفالات نهاية العام إلى آفاق جديدة مرحبةً بجميع المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة الفرح والاحتفال بمرور عام مفعم بالإبداع والروح الإيجابية ضمن المنصة وخارجها.

وتستهل المنصة احتفالات نهاية العام عبر إطلاق سلسلة من التحديات مع هاشتاغ #My2021 الذي نال استحسان المستخدمين، حيث يدعوهم لمشاركة أبرز أحداث عامهم الماضي من خلال عرض مشاركاتهم في الفيديو الذي ستعرضه المنصة لأفضل اللحظات في عام 2021. ويليه مباشرة تحدي#2022MakeAWish الذي من المقرر أن ينطلق في 26 ديسمبر مع ملصق متميز يشجع المستخدمين على التعبير عن أمنياتهم للعام الجديد بطريقة إبداعية. واعتباراً من الأول من يناير 2022، ستحتفل تيك توك بمبادرتها الجديدة في عرض المحتوى الطويل مع #NewYearCheck حيث ستتيح للمستخدمين فرصة إنشاء مقاطع فيديو على غرار المدونات وستُوضَّح تفاصيل أكثر مع بداية العام القادم.

وستحتفي المنصة في الوقت نفسه بالمستخدمين المبدعين عبر تسليط الضوء على إنجازاتهم بمنحهم جوائز مختلفة. فمع جوائز الأبطال، سيُكرَّم المبدعون الذين تألقوا بعروضهم ومشاركاتهم على مدار العام، وأما جائزة صنّاع المحتوى الأكثر شعبية، فستُمنَح لأبرز صنّاع المحتوى الموهوبين بحسب تصويت المستخدمين. وعلاوةً على التحديات المشوقة التي تحدث في المنصة، ستقدّم تيك توك عرضاً ضوئياً على برج خليفة بتقنيةLED يوم 28 ديسمبر، لتسليط الضوء على أشهر التريندات واللحظات وصنّاع المحتوى، الذين نشروا البهجة بين المستخدمين، وجعلوا من عام 2021 عاماً متميزاً على منصة تيك توك.

وتتويجاً للاحتفالات والفعاليات، سيقام يوم 31 ديسمبر حفل مباشر من الساعة 10:30 مساءً وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الخليج، حيث سيتمكن المستخدمون من متابعته مباشرةً على @TikTokMENA_Live . وسيكون برنامج الحفل غنياً بالفعاليات مع نخبة من مشاهير الفن كعبد الفتاح الجريني والنجم المتميز عصام النجار، ومشاركة مواهب شابة من أمثال مو زين ومعن برغوث وكونفيت، الذين سيقدمون عروضاً فريدة. وسيشارك عدد من نجوم تيك توك بعروض مذهلة في ألعاب الخفة، والرقص، وعروض البوب، وألعاب التزلج البهلوانية، ومهارات كرة القدم والمقطوعات الموسيقية.

تودع تيك توك عام 2021 لتستقبل العام الجديد عبر تنظيم سلسلة من التحديات والجوائز والفعاليات المباش

رة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتدعو المستخدمين للانضمام إليها واستقبال العام 2022 بروح مفعمة بالإيجابية والتعبير الإبداعي.

المصدر : نواعم

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us