منصة بلو سكاي الجديدة تجذب مشاهير “تويتر”

تكنولوجيا 5 أيار, 2023
بلو سكاي

شهدت الشبكة الاجتماعية “بلو سكاي” اهتماماً كبيراً في السوق مؤخراً، إذ يسعى الجميع للحصول على دعوة للانضمام إليها، رغم أن الشبكة الاجتماعية الجديدة ما زالت غير متاحة للانضمام إلا من خلال الدعوات فقط، وفقاً لتقرير نُشر على موقع “تيك كرانش”.

ووفقاً للتقرير، فإن بعض المستخدمين يعرضون دعوات الانضمام إلى “بلو سكاي” للبيع على موقع “إيباي”، ويتراوح سعر الدعوة الواحدة بين 100 دولار و6900 دولار.

وتم إطلاق تطبيق الشبكة الاجتماعية “بلو سكاي” على متاجر أجهزة “أندرويد”و”أب ستور” على أجهزة “أبل”.

كما تجاوز عدد مستخدمي “بلو سكاي” الـ50 ألف مستخدم، وفقاً للموقع الرسمي للشبكة.

وفي هذا السياق، تقدم “بلو سكاي” تجربة مشابهة لتجربة منصة “تويتر“، وهذا يعود لأن جاك دورسي، مؤسس “تويتر”، يعد أحد مؤسسي “بلو سكاي” التي تم إطلاقها خلال عام 2019.

وتتيح الشبكة الاجتماعية الجديدة للمستخدمين إمكانية نشر التغريدات النصية والصور والفيديوات، وفتح مناقشات حول تلك التغريدات بشكل مرتب تباعاً، مما يشبه إلى حد كبير “تويتر”.

ويتم إطلاق المنشورات على الشبكة الجديدة باسم “سكييتس Skeets”، بدلاً من “تويتس Tweets” في “تويتر”.

“بلو سكاي” تجذب العديد من المشاهير

في شهر نيسان الماضي، شهدت “بلو سكاي” توافد العديد من المشاهير والمؤثرين ونجوم هوليوود والسياسيين، بما في ذلك عضوة مجلس النواب الأميركي أليكساندريا أوكاسيو كورتيز، التي يتابعها أكثر من 13 مليون شخص على “تويتر”، وجيمس جان، المخرج الشهير لسلسلة أفلام “حراس المجرة”، وكذلك مجموعة من نجوم الفيلم، مثل شون جان وبوم كليمينتيف وجينيفر هولاند وستيف آجي.

كذلك، جذبت الممثلة كريسي تايجين، والمخرج الشهير لأفلام “المهمة المستحيلة” كريستوفر ماكواري، والممثل كومايل نانجياني.

وانضم العديد من المستخدمين المشهورين على “تويتر”، من بينهم المستخدم الشهير باسم “Dril”، وحساب “We Rate Dogs”.

وأفادت دراسة إحصائية قامت بها مؤسسة “data.ai” للتطبيقات، بأن تطبيق منصة “بلو سكاي” حصد 375 ألف تحميلاً على متجر “أبل”، محققاً أعلى معدل تحميل في يوم واحد بلغ 66 ألف تحميل في 15 نيسان.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar