مصر تمنح “سامسونغ” رخصة ذهبية لإقامة مصنع للهواتف المحمولة
تكنولوجيا
1 أيلول, 2023

وافق مجلس الوزراء المصري على منح شركة “سامسونغ إلكترونيكس مصر” الرخصة الذهبية لإقامة وتشغيل مصنع لإنتاج الهواتف المحمولة بمحافظة بني سويف.
وقال المجلس في بيان، إن مصنع الشركة الجديد سيقام على مساحة 6 آلاف متر مربع بالمنطقة الصناعية بمدينة الواسطي بالمحافظة.
وأوضح بيان مجلس الوزراء أن الشركة ستلتزم بالانتهاء من المرحلة الأولى للمصنع وبدء الإنتاج في النصف الثاني من عام 2024.
وسيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع قبل نهاية عام 2025، بحسب البيان، كما سيوفر المصنع نحو 768 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة بنهاية عام 2025.
سكاي نيوز
مواضيع ذات صلة :
بسبب ساعات غالاكسي… “سواتش” تطالب سامسونغ بتعويضات بـ170 مليون دولار | سامسونغ تطلق أسرع وحدة تخزين للهواتف.. إليكم التفاصيل | سامسونغ تتفوق على غوغل بدمج مؤشر سرعة الشبكة تلقائياً في تحديثها الجديد |




