إيران تحظر “واتساب”
تكنولوجيا
13 حزيران, 2025

أفادت تقارير إعلامية بأن إيران حظرت تطبيق المراسلة الفورية “واتساب” مرة أخرى، وذلك في أعقاب الغارات الإسرائيلية التي استهدفت أهدافا داخل الأراضي الإيرانية.
ويأتي هذا القرار بعد أشهر قليلة من رفع السلطات الإيرانية الحظر عن التطبيق في كانون الأول 2024، في خطوة كانت تهدف إلى تخفيف القيود على الإنترنت.
مواضيع ذات صلة :
التضخم في إيران يقفز إلى مستوى قياسي | اللون الأحمر يكسو شاشات البورصات العربية بعد تبادل الضربات بين أميركا وإيران | الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت: تهدد استقرار المنطقة |




