لبنانيون يتخلّون عن هواتفهم؟
أخبار بارزة, لبنان
3 تموز, 2022

بعد ارتفاع فاتورة الاتصالات… هل يتخلّى اللبنانيون عن هواتفهم؟
مواضيع ذات صلة :
الاتصالات: لا تراخيص لتمديد كابلات فايبر في جبيل | “الاتصالات”: فرقنا تعمل لإصلاح الشبكات المتضررة | وزارة الاتصالات تمدد مهلة الاستشارات حول السياسة الوطنية للقطاع |




