بُشرى إلى الأساتذة والعاملين في المدارس الرسميّة
أخبار بارزة, لبنان
10 آذار, 2023

كشف وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، أنه التزامًا بقراره المتعلق بسداد بدل الانتاجية للمعلمين في المواعيد المحددة، أنجزت المديرية العامة للتربية والوحدات الفنية التابعة لها الإجراءات الإدارية والمالية لتحويل الدفعة الأولى بالدولار النقدي إلى زهاء ٥٧ ألف مستفيد من أفراد الهيئة التعليمية والعاملين في المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية بدوامي قبل الظهر وبعد الظهر، وأُبلِغت اللوائح الاسمية وأرقام الهاتف إلى اليونيسف وشركة تحويل الأموال OMT، وقد بدأت إشعارات القبض بالوصول إلى أرقام هواتف المستفيدين.
ووجّه التحية إلى المعلمين، ونوّه بجهود الإدارة التي سهرت على أدق التفاصيل لكي يصل لكل صاحب حقه استنادًا إلى آلية الدفع التي أُعلِن عنها.
مواضيع ذات صلة :
روابط التعليم الرسمي تعلن إضرابًا شاملاً في 13 أيار | لمى الطويل لـ”هنا لبنان”: واقع التعليم متعثّر… ولا إنقاذ بالقوة! | نقابة المعلمين: للعودة إلى التعليم الحضوري حيث تسمح الظروف الأمنية بذلك |




