جرائم قتل النساء مستمرّة.. ريم مرعب ضحية جديدة

أخبار بارزة, لبنان 22 تشرين الأول, 2023

تستمر التحقيقات الأولية في جريمة قتل ريم مرعب داخل منزلها في منطقة رأس العين في الكورة ليل السبت.
وأكد مصدر أمني لـ”هنا لبنان”، أنّ الصليب الأحمر نقل جثة المغدورة إلى المستشفى الحكومي في منطقة القبة في طرابلس وتخضع لمعاينة الطبيب الشرعي والأدلة الجنائية”.

وقال إنّ “الشبهات تحوم حول زوجها جهاد العلي الذي أوقفته مخابرات الجيش بعد ساعات من وقوع الجربمة”، مشيراً إلى أنّ “المعطيات الأولية ترجح ارتكاب الزوج للجريمة بسبب خلافات بينه وبين الضحية، ووجود معاملة طلاق بينهما لم تنجز بالكامل بعد”.

كذلك تفيد المعلومات بأنّ الزوج المشتبه به كان موجودا عند الضحية قبيل اكتشاف الجريمة.

 

تفاصيل الجريمة التي هزّت الكورة

وكانت المعلومات المتداولة يوم أمس قد أشارت إلى أنّ الزوج جهاد العلي قد أطلق النار بإتجاه طليقته ريم مرعب من رشاش حربي وارداها قتيلة، في منطقة ضهر العين – الكورة.

وعلى الفور حضر الصليب الاحمر الى المكان فيما فر مطلق النار الى جهه مجهولة كما حضرت القوى الامنية الى المكان وفتحت تحقيقاً بالحادثة.

ولاحقاً، أعلنت مخابرات الجيش اللبناني أنّها تمكّنت من إلقاء القبض على طليق المغدورة ريم بعد أقل من ساعة على الجريمة المروّعة.

من جهتها، نعت عائلة مرعب ابنتها الشابة ريم، مشيرة إلى أنّه سيصلى على جثمانها الطاهر اليوم في مسجد البيرة الكبير – عكار.

 

عائلة الزوج تصدر بياناً

وفي أوّل تعليق، أصدرت عائلة زوج الضحية بياناً جاء فيه:

انستنكر الجريمة النكراء التي حدثت ليلة أمس في ضهر العين لكنتنا (ريم مرعب) كما نستنكر الأخبار المغلوطة التي يتمّ التداول بها عن أنّ طليقها الذي قتلها و هو في الأساس لا يوجد طلاق و عند سماعنا الخبر قمنا بتسليم ابننا (جهاد علي) إلى فرع المخابرات.

كما نطالب الأجهزة الأمنية كافة بالتحرك سريعاً والكشف عن الإتصالات و أجهزة الكاميرات الموجودة في مكان الجريمة لكشف الفاعلين والإقتصاص منهم، واحقاق الحق.
ونتقدم بأحر التعازي من أهل الضحية (ريم مرعب) و نعزي أنفسنا بالمصاب الأليم.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us