تفاصيل من الحرب على عصابات المخدرات والكبتاغون

أخبار بارزة, لبنان 12 أيار, 2021

بعد حسن دقو، كرّت سبحة المداهمات وتوقيف مروّجي المخدّرات في مختلف مناطق لبنان.

آخر فصول هذه المداهمات، عمليّة تمكّنت فيها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من ضبط مروّج ينشط حديثاً في عددٍ من مناطق جبل لبنان، وتمّ توقيفه بالجرم المشهود وضُبِطَت في حوزته كميّة من المخدرات.

وفي عمليّة أخرى، وبعد توافر معلومات لدى المجموعة الخاصّة في وحدة الشّرطة القضائية عن عمليات نقل مواد ّمخدّرة معدّة للترويج بين البقاع وبيروت، ونتيجة الرصد والتعقّب على مدى أسابيع، نفّذت الشرطة إحدى أكبر عمليات ضبط مخدّرات معدّة للترويج، حيث تمّ توقيف 3 متورّطين.

كما تمكّنت شعبة المعلومات من توقيف الزوجة وعشيقها اللذين ورّطا الزوج بقضية مخدّرات للتخلّص منه في طبرجا، إذ توصّلت الشعبة إلى ضبط مكيدتهما وأوقفتهما.
أضف إلى ذلك، العمليّة التي أوقعت ضحيّتها شخصاً إستخدم منزله في إحدى مناطق المتن الشمالي كمخزن لتوضيب المخدّرات، بغية توزيعها على المروّجين، فوقع في قبضة شعبة المعلومات.

وأوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة صحراء الشويفات المواطن ر. م.، لإقدامه على ترويج المخدرات وتعاطيها ولقيامه مع آخرين بتشكيل عصابة سرقة وسلب ونصب واحتيال على المواطنين، واستدراج عدد من الشبان وضربهم وسلبهم ما بحوزتهم وتصويرهم بهدف إبتزازهم.

كما أوقفت الدورية المذكورة المواطن ع. س. لإقدامه على ترويج المخدرات وتعاطيها، وقد ضبطت في حوزته كمية من مادة الكوكايين وحشيشة الكيف ودراجة نارية مسروقة.
وفي آخر مستجدّات المداهمات، نفّذ الجيش اللبناني أمس عمليات دهم في منطقة بوداي – بعلبك حيث ضُبط معمل لتصنيع المخدرات.

 

MTV

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us