ملحم رياشي لـ”هنا منحكي”: لبنان على طاولة البيت الأبيض… ويجب ألا ننجرّ إلى اشتباك داخلي!

في هذه الحلقة من “هنا منحكي”، يتحدّث النائب ملحم رياشي عن المفاوضات المباشرة، وموقف الرئيس جوزاف عون.
فماذا قال عن إيران؟ والعراقيل؟ واللقاء المرتقب مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو؟ وكيف علّق على موقف الحزب؟ وماذا قال عن العلاقة مع الرئيس نبيه برّي؟

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us