النائب إيهاب مطر لـ”هنا منحكي”: إيران تستخدم “الحزب” لتحسين ظروفها التفاوضية.. وأميركا صديقة للبنان ولن تعقد اتفاقاً على حسابه!
في هذه الحلقة من “هنا منحكي” يتحدث النائب إيهاب مطر عن التفاوض، فماذا قال عن ربط مصير “الحزب” بمصير إيران؟ وما هو دور الدولة اللبنانية؟ وهل هناك من مخاوف من اشتباك داخلي؟
انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا