الحرب زادت الأزمات… وصرخة مكاتب العاملات الأجنبيات بلا جواب!
الحرب تركت آثارها على قطاع مكاتب استخدام العاملات الأجنبيات، فيما تتصاعد شكاوى النقابة من انتشار المكاتب والصفحات غير الشرعية وما تسببه من مشاكل للمواطنين. فهل تتحرك الدولة لضبط هذا القطاع وحماية الجميع؟
تقرير: شربل حنينة
انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا