عودة الصادرات اللبنانية إلى السعودية: مرفأ بيروت يطلق أولى الحاويات إلى جدة!

بعد خمس سنوات من توقف الصادرات اللبنانية إلى السعودية، انطلقت أولى الحاويات من مرفأ بيروت إلى جدة. خطوة تعكس نجاح المساعي التي قادها رئيس الجمهورية جوزاف عون لإعادة فتح السوق السعودية أمام المنتجات اللبنانية، وتمنح القطاعين الصناعي والتجاري دفعة طال انتظارها.

تقرير: شربل حنينة

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us