اجتماع في الداخلية.. هل من حلّ لأزمة النفايات؟
أخبار بارزة, خاص
3 كانون الأول, 2021

عقد اجتماع في وزارة الداخلية بين وزير الداخلية بسام مولوي ووزير البيئة ناصر ياسين وانضم إليه كل من محافظ بيروت القاضي مروان عبود ومحافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي وبعض رؤساء البلديات للبحث في أزمة النفايات.
ومن المتوقع أن يتوّجه محافظ بيروت بعد قليل إلى مكاتب شركة رامكو لحسم الحل في هذه الأزمة.
مواضيع مماثلة للكاتب:
التصلّب الجانبيّ الضموريّ في لبنان: ضرورة بناء مسار رعاية | بري: يا أهلي في لبنان… إنها الفتنة! | من الأحد… لبنان على موعد مع طقس أكثر حرارة |




