وزير الخارجية السعودي: لا يوجد أزمة بيننا وبين لبنان..

أعلن وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، أنه “لا يوجد أزمة بيننا وبين لبنان، بل الأزمة في لبنان بين حزب الله والشعب اللبناني”، وتابع: “يجب أن نرى أفعالا وليس أقوالا من الحكومة اللبنانية، والمهم أن نرى إصلاحات حقيقية”.
مواضيع ذات صلة :
تحطم مروحية تابعة لـ”أرامكو” في السعودية ومقتل جميع من كانوا على متنها | سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية |




