خبرٌ “غير سار” لـ “الإتّصالات” بشأن “الإنترنت”
لبنان
28 كانون الأول, 2021

صدر عن وزارة الاتصالات بيان جاء فيه: “تضطر وزارة الاتصالات مرغمةً إعلام المشتركين لديها بانه وفي ظل عدم انعقاد مجلس الوزراء، وابتداء من 1-1-2022 سيتوقف العمل بالقرارات التي اتخذها مجلس الوزراء سابقًا، والمتعلقة بمضاعفة سرعة الانترنت للاشتراكات ذات السرعة المحددة دون سقف استهلاك، وبمضاعفة حجم الاستهلاك للاشتراكات ذات حجم استهلاك محدود”.
مواضيع ذات صلة :
“مسألة حسابية” بسيطة تشعل الإنترنت! | اعتماد “القائمة البيضاء” في إيران للوصول إلى الإنترنت! | الإنترنت في لبنان تحت الضغط: تفاوت في جودة الخدمة بين المناطق |




