محمد عبده يدخل موسوعة ”غينيس“ العالمية
فن
22 كانون الثاني, 2022
أحيا فنان العرب محمّد عبده حفلة “ليلة المعازيم” بعد تأجيلها مرتين بسبب سوء الأحوال الجوية في العاصمة السعودية، واعتلى المسرح الذي سمّي بإسمه في بوليفارد الرياض.
وظهر عبده عبر تقنية “الهولوغرام” للمرّة الأولى على المسرح، بعد أن انتهى من تصوير 100 أغنية بتقنية ”الهولوغرام“ ما أدخله موسوعة “غينيس” كأوّل فنان يتمّ أرشفة معظم أعماله بهذه التقنية.
وتفاعل الجمهور بشكل لافت مع عبده في الحفلة التي وصفوها بـ ”التاريخية“، وتناقل الناشطون عبر المواقع صوراً عدة منها.
مواضيع ذات صلة :
سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية | استئناف الشحن الجوي من لبنان إلى السعودية عبر طيران الشرق الأوسط |




