لا لزوم للاكتظاظ أمام الأفران… الأزمة حُلّت!
لبنان
13 نيسان, 2022

أكّد نقيب أصحاب الأفران علي ابراهيم، ألا أزمة طحين.
وأوضح في حديثٍ لإذاعة “صوت لبنان”، أنّه تمّ صرف الاعتمادات لمطاحن عدّة، على أن تُستكمل العملية اليوم”، مشدّداً على أنّ “لا لزوم للاكتظاظ أمام الأفران، وبوشر توزيع الخبز على المحال والسوبرماركت”.
مواضيع ذات صلة :
اتحاد الأفران يدق ناقوس الخطر: أزمة الإقامات تهدد إنتاج الرغيف والقطاعات الحيوية | الخبز موجود لكن الحياة الهنيّة مفقودة… جلجلة الرّغيف في لبنان | اتحاد الأفران: الرغيف خط أحمر ونرفض المساس بكرامة القطاع |




