شاحنات وقود تدخل قطاع غزة مع إعادة فتح معبر كرم أبو سالم
عرب وعالم
8 آب, 2022

أفاد مصور وكالة فرانس برس بأن شاحنات وقود دخلت قطاع غزة الإثنين مع إعادة فتح معبر كرم أبو سالم بعد التوصل إلى هدنة بوساطة مصرية بين إسرائيل وحركة الجهاد الإسلامي.
وقال صحافي في وكالة فرانس برس إن الشاحنات عبرت من إسرائيل عبر معبر كرم أبو سالم في جنوب غزة، بعد ساعات من دخول إتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ، منهيًا مواجهة دامية إستمرت ثلاثة أيام.
مواضيع ذات صلة :
بعد مفاوضات مكثّفة… توقيع الاتفاق الإطاريّ بين لبنان وإسرائيل و”التنفيذ” تحت المجهر | مسؤول إسرائيلي: لن ننسحب من لبنان قبل إنهاء نفوذ “الحزب” | نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران |




