“ما بتجيب علكة”.. شو بيشتري اللبناني اليوم بـ100 ألف ليرة!
أخبار بارزة, خاص
8 أيلول, 2022

مع انهيار الاقتصاد اللبناني، خسرت الليرة قيمتها والـ100 ألف بطلت تعمل شي. “هنا لبنان” نزل على الشارع وسأل الناس، شو فيهم يشتروا بهالـ100؟
مواضيع مماثلة للكاتب:
التصلّب الجانبيّ الضموريّ في لبنان: ضرورة بناء مسار رعاية | بري: يا أهلي في لبنان… إنها الفتنة! | من الأحد… لبنان على موعد مع طقس أكثر حرارة |




