وزير الرياضة السعودي يواسي لاعبًا بعد خسارة المنتخب (فيديو)
رياضة
26 تشرين الثانى, 2022

“ارفع راسك يا عبد الإله”… بهذه الكلمات واسى وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، منتخب المملكة بعد خسارته 2-صفر أمام بولندا في المجموعة الثالثة بكأس العالم لكرة القدم في قطر، اليوم السبت.
وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية لوزير الرياضة في حديث مع لاعب المنتخب عبدالإله المالكي بعد المباراة.
“ارفع راسك يا عبدالإله” 🇸🇦
ـ وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يحفز عبدالإله المالكي بعد نهاية المباراة 💚pic.twitter.com/L85UiYi4GQ
— الدوري الإنجليزي™ (@TrendEPL) November 26, 2022
مواضيع ذات صلة :
تحطم مروحية تابعة لـ”أرامكو” في السعودية ومقتل جميع من كانوا على متنها | سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية |




