نادين نسيب نجيم تخطف الأنفاس بإطلالتها في السعوديّة: “شكراً جدّة” (صور)
فن
2 كانون الأول, 2022

خطفت الممثلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم الأنفاس بإطلالتها الأنيقة خلال مشاركتها في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وشاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صورٍ من الفندق قبل التوجّه الى السجادة الحمراء.
وحملت إطلالة نادين نسيب نجيم توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وأرفقت الممثلة اللبنانيّة منشورها بعبارة “شكراً جدّة، لقد استمتعت بكلّ لحظة. أحبّك المملكة العربيّة السعوديّة”.
View this post on Instagram
مواضيع ذات صلة :
تحطم مروحية تابعة لـ”أرامكو” في السعودية ومقتل جميع من كانوا على متنها | سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية |




