الخارجية اللبنانية تشكر الأردن على مساعدتها في إجلاء رعايا لبنانيين من السودان
لبنان
1 أيار, 2023

تقدمت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية بخالص الشكر من المملكة الأردنية الهاشمية على مساعدتها في إجلاء رعايا لبنانيين من السودان.
أضافت في بيان: “تنتهز الوزارة هذه المناسبة أيضاً لشكر المملكة الأردنية على وقوفها الدائم الى جانب لبنان، ورغبتها الصادقة بالمساعدة على نهوضه وإزدهاره”.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




