وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن
لبنان
28 آذار, 2024

أودعت وزارة الخارجية والمغتربين بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، نص شكوى لتقديمها أمام مجلس الأمن.
وتتناول الشكوى المجازر التي ارتكبتها إسرائيل ضد المسعفين والمدنيين في قرى الجنوب لا سيما الهبارية والناقورة وبعلبك، والتي راح ضحيتها ما يزيد عن ١٨ شخصا بين مسعفين ومدنيين.
مواضيع ذات صلة :
بعد زلزال فنزويلا… “الخارجية” تطمئن إلى الجالية اللبنانية | شكوى من الخارجيّة الى مجلس الأمن ضدّ إسرائيل | “الخارجيّة” تدين استهداف منشآت حيويّة في الإمارات |




