شدياق في ذكرى 14 أذار: كفى شعبوية… عودوا للأساس!
لبنان
14 آذار, 2021

غردت الوزيرة السابقة مي شدياق في ذكرى 14 أذار على حسابها عبر تويتر قائلة: “عيد بأي حال عدت يا عيد! 16سنة لم نبلغ سن الرشد! أخوة اضاعوا الطريق! حساباتٌ ضيقة حالت دون تحقيق الاستقلال الثاني! تفنّن في اتهام الآخرين بالدخول في تسويات بينما فشل الرؤية هو سبب الخروج من المشهد! كفى تضليلا وعنجهة وشعبوية! عودوا للاساس علّنا نسترجع الوطن ونوقف الانهيار!”
#١٤_آذار
عيد بأي حال عدت يا عيد!
١٦سنة لم نبلغ سن الرشد!
أخوة اضاعوا الطريق!
حساباتٌ ضيقة حالت دون تحقيق الاستقلال الثاني!
تفنّن في اتهام الآخرين بالدخول في تسويات بينما فشل الرؤية هو سبب الخروج
من المشهد!
كفى تضليلا وعنجهة وشعبوية!
عودوا للاساس علّنا نسترجع الوطن ونوقف الانهيار!— May Chidiac مي شدياق (@may_chidiac) March 14, 2021
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




