نجم للامهات: أنتن مصدر الطمأنينة
لبنان
21 آذار, 2021

غرد رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النائب نزيه نجم على حسابه على “تويتر”: “اليوم، نعايد جميع الأمهات في لبنان… أنتن مصدر الطمأنينة الوحيد في بلد تزداد فيه المصاعب! أملنا لو يتعاطى المسؤولون في هذا البلد مع قضايا الناس بحرص الأم وعنايتها، بعاطفتها وحرصها، وعندها تزول الخلافات ويحل الخير! كل عام وجميع الأمهات بخير…”.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




