امرأة مسنّة تلقى حتفها على طريق زبدين
لبنان
22 آب, 2024

قضت ثمانينية من آل قبيسي، بعد أن دهستها شاحنة على طريق بلدة زبدين. وقد حضرت الى المكان عناصر من الصليب الاحمر واسعاف النبطية، وتم نقل الجثة الى مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية، وفتحت قوى الامن تحقيقا بملابسات الحادث.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”! (فيديو) | كهرباء لبنان تعيد التغذية إلى النبطية بعد إصلاح الأعطال | بلدية النبطية للمواطنين: لعدم التوجه إلى المدينة |




