بلدية النبطية للمواطنين: لعدم التوجه إلى المدينة
لبنان
20 حزيران, 2026

دعت بلدية مدينة النبطية، مساء اليوم السبت، المواطنين إلى عدم التوجه إلى المدينة في الوقت الراهن تحت أي ظرف من الظروف، طالبة منهم التريث والبقاء في أماكن نزوحهم.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”! (فيديو) | كهرباء لبنان تعيد التغذية إلى النبطية بعد إصلاح الأعطال | غارات عنيفة تستهدف النبطية والبقاع |




