بلدية النبطية للمواطنين: لعدم التوجه إلى المدينة

لبنان 20 حزيران, 2026

دعت بلدية مدينة النبطية، مساء اليوم السبت، المواطنين إلى عدم التوجه إلى المدينة في الوقت الراهن تحت أي ظرف من الظروف، طالبة منهم التريث والبقاء في أماكن نزوحهم.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us