غارات عنيفة تستهدف النبطية والبقاع
لبنان
20 حزيران, 2026

شنّ الطيران الإسرائيلي غارات جديدة على لبنان استهدفت بلدة سحمر في البقاع الغربي، كما استهدفت غارة أخرى من مسيّرة إسرائيلية مدينة النبطية، التي سبق أن استهدفتها في وقت سابق من اليوم.
كذلك استهدفت غارات عنيفة بلدة قناريت في الزهراني، وأدت الغارة إلى سقوط 7 قتلى و13 جريحا في حصيلة أولية.
وأعلنت وزارة الصحة ارتفاع عدد قتلى الغارات في البلاد اليوم إلى 23 قتيلاً، إضافة إلى 8 ما زالوا تحت الأنقاض بينهم أطفال ونساء.
مواضيع ذات صلة :
الجيش ينعى العسكري جميل نحال | الجيش الاسرائيلي: هاجمنا مقرّ قيادة تابعًا لحزب الله في الضاحية الجنوبية في بيروت (فيديو) | غارة على الشويفات… وإغتيال قيادي بارز في الحزب (فيديو) |




