الجيش الاسرائيلي: هاجمنا مقرّ قيادة تابعًا لحزب الله في الضاحية الجنوبية في بيروت (فيديو)

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “أكس”: “هاجم جيش الدفاع قبل قليل مقرّ قيادة تابعًا لحزب الله الإرهابي في بيروت”.
وأضافت: “المقرّ الذي تم استهدافه استخدمه مخربو منظمة حزب الله الإرهابية للدفع بمخططات إرهابية ضد مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع العاملة في جنوب لبنان”.
وتابعت: “جاءت الغارة بعد أن أطلقت منظمة حزب الله الإرهابية في وقت سابق اليوم (الأحد) أهدافًا جوية باتجاه أراضي دولة إسرائيل”.
وأضافت: “تواصل منظمة حزب الله الإرهابية الدفع بمخططات إرهابية ضد مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع”.
وختمت: “سيواصل جيش الدفاع العمل لإزالة أي تهديد يطال دولة إسرائيل وقواته، وذلك وفقًا لتوجيهات المستوى السياسي”.
في غارة دقيقة على الضاحية الجنوبية في بيروت: جيش الدفاع يهاجم مقرّ قيادة تابعًا لمنظمة حزب الله الإرهابية
🔸هاجم جيش الدفاع قبل قليل مقرّ قيادة تابعًا لحزب الله الإرهابي في بيروت.
🔸المقرّ الذي تم استهدافه استخدمه مخربو منظمة حزب الله الإرهابية للدفع بمخططات إرهابية ضد مواطني… https://t.co/hNVUqbEn2M pic.twitter.com/NKV5RCiOEK
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 14, 2026




