الجيش الاسرائيلي: هاجمنا مقرّ قيادة تابعًا لحزب الله في الضاحية الجنوبية في بيروت (فيديو)

لبنان 14 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “أكس”: “هاجم جيش الدفاع قبل قليل مقرّ قيادة تابعًا لحزب الله الإرهابي في بيروت”.

وأضافت: “المقرّ الذي تم استهدافه استخدمه مخربو منظمة حزب الله الإرهابية للدفع بمخططات إرهابية ضد مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع العاملة في جنوب لبنان”.

وتابعت: “جاءت الغارة بعد أن أطلقت منظمة حزب الله الإرهابية في وقت سابق اليوم (الأحد) أهدافًا جوية باتجاه أراضي دولة إسرائيل”.

وأضافت: “تواصل منظمة حزب الله الإرهابية الدفع بمخططات إرهابية ضد مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع”.

وختمت: “سيواصل جيش الدفاع العمل لإزالة أي تهديد يطال دولة إسرائيل وقواته، وذلك وفقًا لتوجيهات المستوى السياسي”.

 

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us