الجيش الإسرائيلي: هاجمنا مسلحين من حزب الله اقتربا من قواتنا وشكلا تهديدا بمنطقة مرتفعات علي الطاهر جنوب لبنان
لبنان
24 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “أكس”: “بعد رصدهما بالقرب من المنطقة الأمنية: جيش الدفاع يهاجم مخربين مسلحين اثنين من حزب الله شكّلا تهديدًا لقواتنا في منطقة مرتفعات علي الطاهر”.
وأضافت: “رصدت قوات الوحدة الخاصة التابع للواء غفعاتي العاملة صباح اليوم (الأربعاء) في مرتفعات علي الطاهر مخربين مسلحين اثنين من حزب الله شكّلا تهديدًا لقواتنا العاملة في المنطقة الأمنية”.
وتابعت: “فور رصدهما، هاجم سلاح الجو والقوات العاملة في الميدان المخربين لإزالة التهديد”.
وختمت: “لن يسمح جيش الدفاع لحزب الله بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقوات جيش الدفاع، وسيواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية”.




