الجيش الإسرائيلي: هاجمنا مسلحين من حزب الله اقتربا من قواتنا وشكلا تهديدا بمنطقة مرتفعات علي الطاهر جنوب لبنان

لبنان 24 حزيران, 2026

كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي إيلا واوية عبر منصة “أكس”: “بعد رصدهما بالقرب من المنطقة الأمنية: جيش الدفاع يهاجم مخربين مسلحين اثنين من حزب الله شكّلا تهديدًا لقواتنا في منطقة مرتفعات علي الطاهر”.

وأضافت: “رصدت قوات الوحدة الخاصة التابع للواء غفعاتي العاملة صباح اليوم (الأربعاء) في مرتفعات علي الطاهر مخربين مسلحين اثنين من حزب الله شكّلا تهديدًا لقواتنا العاملة في المنطقة الأمنية”.

وتابعت: “فور رصدهما، هاجم سلاح الجو والقوات العاملة في الميدان المخربين لإزالة التهديد”.

وختمت: “لن يسمح جيش الدفاع لحزب الله بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقوات جيش الدفاع، وسيواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us