طوارئ الصحة: حصيلة جديدة للجرحى في الغارة على النبطية
لبنان
10 أيلول, 2024

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة، عن “تحديث لحصيلة الغارة التي شنها الجيش الإسرائيلي على مبنى في مدينة النبطية”، وفيه أن “الغارة أدت إلى إصابة ثمانية أشخاص بجروح طفيفة تم علاجها”.
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”! (فيديو) | كهرباء لبنان تعيد التغذية إلى النبطية بعد إصلاح الأعطال | بلدية النبطية للمواطنين: لعدم التوجه إلى المدينة |




