وزارة الخارجية تنفي خبر إخلاء مقرها
لبنان
23 أيلول, 2024

بعدما نشرت بعض المواقع الإلكترونية أنباء عن قيام وزارة الخارجية والمغتربين بإخلاء مقرها من الموظفين، تحقق فريق تحرير “هنا لبنان” من هذه المعلومات، وتواصل مع مصادر الوزارة التي نفت هذا الخبر جملة وتفصيلاً.
مواضيع ذات صلة :
إسرائيل: الانسحاب من لبنان يعتمد على النتائج الميدانية | البُهاق في لبنان: بين الوصمة الاجتماعية ورحلة العلاج | أصداء الاتفاق الإطاري تتفاعل داخلياً… والسلطات الأمنية ترسم خطوطاً حمراء لمنع الفوضى |




