بعد قصف النبطية… ميقاتي: هل ينفع اللجوء إلى مجلس الأمن؟
لبنان
16 تشرين الأول, 2024

دان رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، “العدوان الاسرائيلي الجديد على المدنيين في مدينة النبطية والذي استهدف قصدًا اجتماعًا للمجلس البلدي للبحث في وضع المدينة الخدماتي والإغاثي.”
وأضاف: “إنّ هذا العدوان الجديد، معطوفًا على كل الجرائم التي يرتكبها العدو الاسرائيلي في حق المدنيين، هو برسم العالم الساكت عمدًا على جرائم الاحتلال، مما يشجعه على التمادي في غيّه وجرائمه”.
وسأل ميقاتي: “إذا كانت كل دول العالم عاجزة عن ردع عدوان موصوف على الشعب اللبناني، فهل ينفع بعد اللجوء إلى مجلس الأمن للمطالبة بوقف اطلاق النار؟ وما الذي يمكن أن يردع العدو عن جرائمه التي وصلت الى حد استهداف قوات حفظ السلام في الجنوب؟ واي حلّ يرتجى في ظل هذا الواقع؟”
مواضيع ذات صلة :
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”! (فيديو) | كهرباء لبنان تعيد التغذية إلى النبطية بعد إصلاح الأعطال | بلدية النبطية للمواطنين: لعدم التوجه إلى المدينة |




