راجي السعد: سنعمل مع فخامة الرئيس لاستعادة سيادة الدولة
لبنان
9 كانون الثاني, 2025

كتب النائب راجي السعد عبر حسابه على “إكس”: “يسرّني أن أحتفل مع اللبنانيين بانتخاب العماد جوزاف عون رئيساً للجمهورية بعد شغور رئاسي طويل. الطريق طويل وسنعمل مع فخامة الرئيس لاستعادة سيادة الدولة واعادة بناء المؤسسات والاقتصاد على اسس سليمة وعلمية لتأمين النهوض الذي ينشده جميع اللبنانيين”.
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




