السعد: إيران النووية انتهت والنظام بات في خطر!
لبنان
23 حزيران, 2025

كتب النائب راجي السعد على حسابه عبر منصة “اكس”: “إيران النووية انتهت والنظام بات في خطر”.
وأضاف، “عسى أن نتعظ وننهي زمن الاستقواء بالمحور الساقط ونعود الى الدولة والدولة حصراً”.
#إيران النووية انتهت والنظام بات في خطر. عسى أن نتعظ وننهي زمن الاستقواء بالمحور الساقط ونعود الى الدولة والدولة حصراً. pic.twitter.com/pEHhmyDbHG
— Ragy el Saad (@Ragyelsaad) June 23, 2025
مواضيع ذات صلة :
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا بإنجاز اليوم ولتسكت كل أصوات الفتنة | السعد يتابع المصاعب التي تواجهها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS | السعد يبحث الأوضاع العامة وشؤون منطقة عاليه مع وزير الداخلية |




