بالفيديو: سرقوا المحطة التي يعملون فيها
لبنان
15 تموز, 2025

أقدم 3 أشخاص من التابعية السورية على سرقة أموال من خزنة إحدى المحطات في تعلبايا – البقاع، التي يعملون فيها، بعدما قاموا بكسر الشباك وكسر الخزنة وسرقة مبلغ كبير يبلغ حوالى 20 ألف دولار إضافة الى مستندات.
مواضيع ذات صلة :
“تاتش” تعيد الخدمة إلى 49 محطة إرسال في الجنوب والبقاع الغربي | الجيش الإسرائيلي: هاجمنا بنى تحتية لـ”الحزب” في البقاع | إسرائيل تُصعّد ميدانيًّا… عشرات الغارات تضرب الجنوب والبقاع خلال ساعات |




