السعودية تعزي لبنان وتشيد بالجهود التي يبذلها الجيش
لبنان
9 آب, 2025

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن “خالص تعازي المملكة العربية السعودية للجمهورية اللبنانية الشقيقة جراء وفاة وإصابة عددٍ من أفراد الجيش اللبناني أثناء أداء مهامهم في جنوب لبنان”.
وقالت في بيان: “تعبر المملكة عن تعازيها ومواساتها لذوي الضحايا، وتضامنها مع لبنان حكومة وشعباً، مشيدة بالجهود التي يبذلها الجيش لبسط سيادة الحكومة اللبنانية على أراضي البلاد كافة بما يضمن أمنها واستقرارها، ويساهم في ازدهار لبنان وشعبه الشقيق”.

مواضيع ذات صلة :
تحطم مروحية تابعة لـ”أرامكو” في السعودية ومقتل جميع من كانوا على متنها | سكة حديد الحجاز الجديدة: رسالة تحدٍّ تركية – سعودية إلى إسرائيل! | لبنان والسعوديّة يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية |




